اخبار

3 لاعبين يجب أن يتطلع ليفربول إلى توقيع اتفاقيات ما قبل العقد معهم في يناير

 

ليفربول هو واحد من العديد من الأندية التي تتمتع بسمعة طيبة في مجال الأعمال التجارية ، مع صفقات لأندي روبرتسون وفابينيو وجورجينيو فينالدوم من بين الأسباب وراء ذلك. من المعروف أنهم امتنعوا عن رسوم النقل التي اعتبروها كبيرة جدًا ، حيث يلعب الآن مهاجم ألماني معين تجارته في تشيلسي على الرغم من أنه يبدو أنه مجموعة للتوقيع لزي ميرسيسايد.

على هذا النحو ، إذا أصبح اللاعبون الذين يمكنهم تحسين الفريق متاحين للموافقة على العقود المسبقة في يناير ، فمن شبه المؤكد أن فريق يورجن كلوب سيقفز على هذه الفرصة.

101 ألقِ نظرة على ثلاثة لاعبين يمكن أن يلائموا الفاتورة.

 

1. فرانك كيسي

الأول هو رجل تم ربطه بالفعل بالانتقال إلى ميرسيسايد الصيف المقبل ، على شكل فرانك كيسي لاعب ميلان. تبلغ قيمة لاعب خط الوسط الإيفواري 49.5 مليون جنيه إسترليني بواسطة Transfermarkt ، لكن هذا لا ينصف قدراته.

عداء مستعد ، Kessie يبرع في استعادة الكرة وتحويل الدفاع إلى هجوم ، على الرغم من أنه يمكن تحسين عمله إلى الأمام. من بين 14 هدفًا في الموسم الماضي ، كان 12 هدفًا من ركلة جزاء ، مما يدل على أنه ربما يمكنه العمل على تسجيل الأهداف من اللعب المفتوح.

لا يزال كيسي يبلغ من العمر 24 عامًا فقط ، ويُعتقد أنه رفض صفقة جديدة في ميلان ، لكن ليفربول أكثر من قادر على التدخل وتقديم الراتب البالغ 8 ملايين يورو الذي يسعى وراءه. في المقابل ، يمكن أن يصبح Kessie إضافة رئيسية إلى خط الوسط الشبيه باللاعب الأحمر.

في حين أنه من غير المرجح أن يكون ليفربول هو الخيار الأكثر جاذبية من الناحية المالية في شهر يناير ، إذا تمكنوا من الوصول إلى كيسي ، فستكون هذه خطوة ذكية للغاية.

2. عثمان ديمبيلي

شيء من البدل هو رجل برشلونة عثمان ديمبيلي. دمرت الإصابة مسيرة اللاعب الفرنسي في إسبانيا ، ومن المقرر أن ينتهي عقده هذا الصيف. لا يزال يبلغ من العمر 24 عامًا فقط ، سيكون إضافة ممتعة إلى خط المواجهة في ليفربول.

هناك سببان رئيسيان لأن هذا التوقيع يمكن أن يثبت أنه ضربة رئيسية. أولاً ، قام بحل المشكلة الرئيسية في خط المواجهة في ليفربول ، وهي انخفاض الجودة بين أول XI والباقي. بالطبع ، محمد صلاح ينتمي إلى فئة خاصة به إلى حد كبير ، لكن العثور على غطاء أكثر قدرة من ديفوك أوريجي بالنسبة للمصري لا ينبغي أن يكون صعبًا للغاية ، حيث أن ديمبيلي قادر على تغطية كلا الجانبين.

ثانيًا ، سيكون من الأسهل إدارة لياقته البدنية ، حيث لا يحتاج ديمبيلي إلى لعب كل مباراة. يمكن أن يتناوب مع جوتا وصلاح وماني في الأرصفة الواسعة ، والتي يمكن أن ترى أفضل ما يخرج منه دون الإصابات التي يبدو أنها تلاحقه في برشلونة.

عادةً ما يكون اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في حالة عدم وجود تفكير ، ولكن في حالة ديمبيلي ، يجب أن يتطلع النادي لإنجازه بمجرد فتح نافذة الانتقالات.

3. بوبكر قمره

آخر هذه القائمة هو بوبكر كامارا. إذا كنت تبحث عن لاعب يمكنه التناوب مع فابينيو في قاعدة خط الوسط ، فقد يجد ليفربول رجله في رجل مرسيليا البالغ من العمر 21 عامًا. الشاب رفض الفرصة ل توقيع عقد جديد في وقت سابق من الصيف ، مما يمهد الطريق للمغادرة مجانًا في عام 2022.

بالطبع ، لن يكون كامارا في نفس مستوى فابينيو ، على الأقل على الفور ، ولكن في سن الـ 21 سيكون لديه الكثير من المصطلح لصقل مهارته في ظل البرازيلي. كما أنه سيساعد فريق ميرسيسايد على تجديد فريقهم ، مع وجود خط وسط متقدم في السن يمثل مشكلة واحدة فقط.

يمكن أن يكون إصلاح هذه المنطقة دون دفع رسوم نقل بمثابة ضربة رئيسية.

اقرأ أكثر:

4 لاعبين ارسنال يجب أن يوقعوا على اتفاقيات ما قبل العقد في يناير

يستعد مانشستر يونايتد للقتال من أجل نجم ميلان في يناير حيث يسعى للحصول على تعزيزات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *