اخبار

رفينها أشاد به تياجو سيلفا بعد الأداء الاستثنائي للبرازيل

وأشاد رافينها بعد الأداء الرائع للبرازيل

اصطف جناح ليدز يونايتد رافينها لإشادة اللاعب الدولي البرازيلي المخضرم ومدافع تشيلسي تياغو سيلفا بعد المباراة.سيليكاوقاتلوا بنتيجة 0-0 محبطة ضد كولومبيا.

أنهى التعادل في بارانكويلا الرقم القياسي للبرازيل بنسبة 100٪ في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم ، لكن أبهر رافينها بمظهره الرائع كبديل لمدة نصف ساعة بعد مجيئه للمهاجم جابرييل باربوسا.

تأثر سيلفا بالجناح الأبيض المؤثر وقال الكثير في تصريحات ما بعد المباراة UOL استشهد بها ليدز لايف عبر غرفة التمهيد ؛

“إذا تمكنا من الفوز ، لكنا نتحدث أكثر عنهم [Raphinha & Antony].

أظهر اللاعبون جودة لم أرها كثيرًا منذ أكثر من عشر سنوات مع المنتخب البرازيلي [of newcomers]. إنه لأمر رائع حقًا أن ترى رافينها وأنتوني يظهران شخصيته. من حيث الوئام ، هناك نقص قليل ، لكن الفرد في مستوى عالٍ.

كانت هذه هي طبيعة عرضه لدرجة أن رافينها حصل على أعلى تصنيف للمباراة من منفذ برازيلي جلوبو إسبورت بعد أن أصبح على الفور المنفذ الأكثر إبداعًا لوحدة Tite.

المكانة المتزايدة قد تؤثر على مستقبل النادي

بدأ البعض يشير إلى أن مكانة رافينها المتنامية بين مجتمع كرة القدم البرازيلي يمكن أن تؤدي إلى دفع اللاعب للانتقال إلى مراعي أكثر اخضرارًا.

ولفرهامبتون ، إنجلترا – 19 فبراير: رافينها لاعب ليدز يونايتد خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ولفرهامبتون واندرارز ليدز يونايتد في مولينو في 19 فبراير 2021 في ولفرهامبتون بالمملكة المتحدة. لا تزال الملاعب الرياضية في جميع أنحاء المملكة المتحدة تخضع لقيود صارمة بسبب وباء فيروس كورونا حيث تحظر قوانين التباعد الاجتماعي الحكومية المشجعين داخل الملاعب مما يؤدي إلى لعب المباريات خلف أبواب مغلقة. (تصوير روبي جاي بارات – AMA / Getty Images)

تحدث مهاجم أستون فيلا السابق غابرييل أغبونلاهور – وهو الآن خبير – إلى كرة القدم من الداخل وادعى أن شمعة الإشعال البرازيلية يمكن أن تنفصل عن طريق Elland Road ما لم تستمر Leeds في الاستثمار في الفريق الأول ؛

أعتقد أنه سيكون صعبًا جدًا. يحتاج ليدز إلى مزيد من الاستثمار في فريقه ، ويحتاج إلى البدء في شراء لاعبين يمكن أن يجعلهم يقاتلون بشكل أكبر على الطاولة. على مدار العام أو العام ونصف العام المقبل ، سيغادر أشخاص مثل رافينها ، وستتأثر الأندية الأخرى برأسه.

رافينها يدخل منتخبات البرازيل ، وهو يلعب للبرازيل الآن. لن يرغب في اللعب مع ليدز ، بل سيرغب في التحرك واللعب مع فريق أكبر يلعب في دوري الأبطال. يجب أن يلعب شخص من نوعية رافينها في دوري الأبطال “.

يبقى أن نرى ما إذا كان رافينها سيدير ​​رأسه من قبل الأندية الأخرى أم لا ، ولكن من الصعب بالتأكيد رؤية مستقبله على المدى الطويل حول ليدز ما لم يتمكن النادي من مواكبة تقدمه السريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *