اخبار

أسطورة أرسنال تييري هنري يشكك في مستقبل ميكيل أرتيتا وسط مزاعم قلة التوجيه

ميكيل أرتيتا يفوز بجائزة مدير الشهر

ثبت أن شهر سبتمبر كان أفضل بكثير بالنسبة لأرسنال وميكيل أرتيتا مما كان عليه في أغسطس. مع حلول الشهر بدون أي نقاط ، ولم يتم تسجيل أي أهداف واستقبلت شباك تسعة ، فاز آرسنال بثلاثة وتعادل في واحدة من مبارياته الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، تغلبوا على بطولة ويمبلدون الآسيوية المفعمة بالحيوية في الدور الثالث لكأس كاراباو على ملعب الإمارات.

وشهدت النتائج الجيدة حصول أرتيتا ، الذي تم التشكيك في وظيفته ، على جائزة أفضل مدرب في الشهر ، ليصبح ثاني مدرب يفوز بها هذا الموسم بعد مدرب توتنهام نونو إسبيريتو سانتو.

في حين أن كل شيء ليس وردية في الإمارات ، فمن المؤكد أنها بدأت في التحرك في الاتجاه الصحيح من حيث النتائج.

هنري يشكك في العملية

ومع ذلك ، هناك رجل واحد لم يشتري بعد ، هو تييري هنري. لم يكن أسطورة أرسنال ، الذي سجل 228 هدفًا في 376 مباراة لفريق أرسين فينجر آنذاك ، مقتنعًا بالأداء والنتائج ، مع تميز مباراة برايتون بشكل خاص.

يتحدث في حدث عرض Prime Video Presents Sport 2021 ، ونقلت عنه الشمسقالت النجمة الفرنسية السابقة:

“لا أعرف ما إذا كانت الأمور تسير في الاتجاه الصحيح. شاهدت مباراة برايتون. هل شاهدته؟”

“لقد رأيتنا نتغلب على نورويتش من قبل ، ونفوز على بيرنلي ، ونهزم توتنهام على أرضنا – لأننا دائما ما نتغلب على توتنهام على أرضنا.

“كنت أكثر من سعيد عندما تغلبنا على توتنهام لأننا كنا في جولة جيدة لكنني كنت أنتظر لأرى أداء ، بعيدًا عن المنزل ، ضد فريق يمرر الكرة.

“وبدلاً من ذلك ، عانينا.”

تابع هنري:

“كنت أنتظر مشاهدة مباراة برايتون ، لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الحصول على الكرة والاحتفاظ بالكرة ، بعيدًا عن المنزل ، والاحتفاظ بالكرة ، ضد فريق برايتون الخطير.

“عندما كنا نخسر ، حتى بعد أن تركت الفريق ، كان يقال دائمًا أن” آرسنال ليس لديه خطة بديلة “وأنهم مروا كثيرًا من أجل التمرير.

“لكنني لم أر ذلك من أرسنال في مباراة برايتون. رأيت برايتون تفعل ذلك “.

هل تتحدث الأسطورة عن معنى ، أم أن الوقت سيثبت أن أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا هو أحد الأشخاص الذين يخشون الذهاب إلى الأمام؟

اقرأ أكثر:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *