اخبار

المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو ينتقد أرسنال في ضم تشيلسي

جيرو يستبدل شمال لندن بالبلوز

في يناير 2018 ، كان أوليفييه جيرو جزءًا من مثلث الصفقات التي شهدت انتقال ميشي باتشواي من تشيلسي إلى دورتموند ، وانضم بيير إيمريك أوباميانج إلى أرسنال وانتهى الأمر بالفرنسي في تشيلسي. صفقة اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أعاد للبلوز مبلغًا قدره حوالي 15 مليون جنيه إسترليني ، واستمر في تسجيل 39 هدفًا في 119 مباراة مع تشيلسي.

الآن في ميلان ، جيرو يكافح من أجل الوصول إلى الأرض ، بسبب كوفيد -19 والإصابة ، لكنه مع ذلك سجل 2 في 5 للروسونيري حيث يحتل الآن المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لكن ما هو شعوره تجاه أنديه السابقة؟

يعترف جيرو بأنه وجد صعوبة في مغادرة تشيلسي أكثر من آرسنال

يتحدث الى talkSPORT الإفطار. ، كشف جيرو أنه وجد صعوبة في مغادرة تشيلسي أكثر مما كان عليه في آرسنال أو مونبلييه ، حيث قال للمستمعين:

“[I spent] ثلاثة مواسم ونصف هناك [at Chelsea]، “

“لقد قضيت وقتًا رائعًا في آرسنال لكن [at Chelsea] أستطيع أن أقول أكثر لأنني فزت بالألقاب الكبيرة.

“كان من الصعب عاطفيًا الرحيل عندما غادرت مونبلييه وآرسنال ، لكن الأمر كان أكثر صعوبة [at Chelsea] لأنني لم ألعب في الأشهر الثلاثة الماضية ، لذلك كان دليلاً على مغادرتي والذهاب لتحدي آخر.

وأوضح المهاجم الفرنسي:

“شعرت بالإحباط قليلاً لعدم اللعب في الأشهر الثلاثة الماضية لأنني ساهمت بشكل جيد في نجاح دوري أبطال أوروبا من خلال إنهاء هدافي الفريق.

“لكن ماذا يمكنني أن أقول؟ لقد حققنا نجاحًا كبيرًا وأنا سعيد جدًا بكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا. لقد سجلت بعض الأهداف المهمة.

“كان من الصعب ترك تشيلسي والدوري الممتاز ولكن في نهاية المطاف أعتقد أنه كان الحل الأفضل بالنسبة لي.”

بالنسبة لمشجعي أرسنال ، الذين شاهدوا الفرنسي لمدة ست سنوات في الإمارات ، يجب أن تكون بمثابة ضربة مريرة لسماع هذه التعليقات من رجل سجل أكثر من 100 هدف للنادي.

اقرأ أكثر:

3 لاعبين من أرسنال يمكن أن يستهدفهم نيوكاسل يونايتد في يناير

لاعب خط وسط أرسنال توماس بارتي يعود واثقًا من نفسه بعد توقفه التهديفي الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *