الدوري الإسباني

دييجو سيميوني يكشف عن قيام لويس سواريز باستدعاء ليونيل ميسي لمحاولة إقناعه إلى أتلتيكو مدريد

دييغو سيميوني استغلت فترة التوقف الدولي للتحدث مع الوسيلة الإعلامية الأرجنتينية أولي في عيد ميلادها الخامس والعشرين مع التعليقات التي نقلتها دياريو أس. ال أتلتيكو مدريد استغرق المدرب وقتًا لمناقشة إحدى القصص الرئيسية في الصيف الماضي في مواطنه ليونيل ميسي تحويل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان ، بل وكشف عن وجود فرصة لأتلتيكو لاتخاذ خطوة جريئة بالنسبة له.

قال: “سأخبرك بالتفصيل”. “مع ما حدث في برشلونة [in the summer of 2020] لقد اتصلنا لويس [Suarez]. مع كل الاحترام ، لم أتصل بـ Leo ، لكنني اتصلت لويس لأستفسر عن أداء ميسي وما إذا كان على استعداد أو ما إذا كانت هناك فرصة ضئيلة في القدوم إلى أتلتيكو. لكنه كان شيئًا استمر ثلاث ساعات فقط ، لأن باريس سان جيرمان كان مهووسًا بالفعل بالتوقيع معه “.

استمتع ميسي بصيف نجمي. قاد الأرجنتين المحبوبة إلى كوبا أمريكا ، بفوزه على البرازيل في النهائي في ريو دي جانيرو وفاز بأول لقب كبير لبلاده منذ أن كان سيميوني نفسه لاعباً في عام 1993. عاد إلى برشلونة عازماً على البقاء في النادي ، لكنهم كان الوضع المالي سيئًا للغاية لدرجة أنهم اضطروا إلى السماح له بالمغادرة إلى باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي

كما سمح برشلونة لسواريز بالمغادرة في انتقال مجاني في صيف عام 2020 ، مع توجه الأوروغواي إلى واندا متروبوليتانو. كان قد اعتبر فائضًا عن المتطلبات في كامب نو لكنه أثبت قيمته في أتلتيكو ، حيث سجل 21 هدفًا في الدوري حيث تغلبوا على ريال مدريد وبرشلونة ليفوزوا بالدوري الإسباني.

المنشور دييجو سيميوني يكشف عن قيام لويس سواريز باستدعاء ليونيل ميسي لمحاولة إقناعه إلى أتلتيكو مدريد ظهر لأول مرة كرة القدم اسبانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *