اخبارقطر

الدحيل يمطر شباك الوكرة بثمانية أهداف | هزيمة نكراء لنادي الوكرة في دوري نجوم قطر

الدحيل يمطر شباك الوكرة بثمانية أهداف | هزيمة نكراء لنادي الوكرة في دوري نجوم قطر

الدحيل يمطر شباك الوكرة بثمانية أهداف | هزيمة نكراء لنادي الوكرة في دوري نجوم قطر

فاز الدحيل على الوكرة بنتيجة 8 -1 في المباراة التي جرت أحداثها بين الفريقين مساء الجمعة الموافق 8 يناير 2021، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر لدوري نجومQNB، بعد مباراة شهدت تألقاً واضحاً للاعبي الدحيل إدملسون وإدواردو بيريرا “دودو”.

سجل إدملسون 4 أهداف في الدقائق ” 2 و10 و16 و19″، وتكفل زميله دودو بتسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق “3 و9 و71 “، وسجل المعز علي هدف في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، وسجل للوكرة محمد بن يطو “د45”.

هذه النتيجة رفعت رصيد الدحيل إلى 27 نقطة ويظل الوكرة عند 13 نقطة.

بدأ الدحيل المباراة بقوة، ونجح في تسجيل هدفين سريعين، الأول في الدقيقة الثانية بواسطة مهاجمه باولو دي سلفا، والثاني في الدقيقة الثالثة عن طريق زميله إدواردو بيريرا “دودو”.

وواصل الدحيل ضغطه بعد أن فتح الهدفين شهية لاعبيه ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة بواسطة دودو أيضاً، ثم عاد زميله إدملسون لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة العاشرة.

ولم يتوقف الدحيل عن محاولة التسجيل بعد هذه الأهداف الأربعة، ليعود إدملسون لتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 16، ثم واصل نفس اللاعب زيارته لشباك الوكرة فنجح في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 19.

بعد هذه الأهداف حاول الوكرة الوصول إلى شباك الحارس صلاح زكريا فضاعت فرصتين لسيبايوس، وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول نجح محمد بن يطو في تسجيل هدف للوكرة.

في الشوط الثاني تواصلت الأفضلية لمصلحة الدحيل، والدقيقة 70 شهدت احتساب ركلة جزاء لمصلحة دودو بعد تعرضه للعرقلة بواسطة مدافع الوكرة محمد عياش، قام المعز علي بتنفيذها ليسجل منها الهدف السابع لفريقه.

وبعد هذا الهدف عاد دودو ليسجل الهدف الثامن لفريقه والثالث لشخصه في الدقيقة 71.

الدقائق التالية شهدت عدة محاولات جانب الفريقين للتسجيل، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الدحيل على الوكرة بنتيجة 8 -1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *