اخبارالدوري الإيطالي

الكثير من الجدل تحدثه مواجهة يوفنتوس وميلان | هل يحصد الميلان لقب الدوري؟

الكثير من الجدل تحدثه مواجهة يوفنتوس وميلان | هل يحصد الميلان لقب الدوري؟

الكثير من الجدل تحدثه مواجهة يوفنتوس وميلان | هل يحصد الميلان لقب الدوري؟

رغم أن الموسم لم يصل الى منتصفه، يسعى ميلان اليوم إلى تأكيد جديته بالمنافسة على لقبه الأول منذ 2011 وذلك من خلال الفوز على ضيفه وغريمه وحامل اللقب يوفنتوس في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.، في معركة ينتظرها عشاق الدوري الإيطالي بفارغ الصبر وتمثل لقاء الثورة الجديدة لميلان، بخبرة يوفنتوس وحنكته ورغبته في تعديل المسار وإحباط انطلاقة الروسونيري.

وبعد أن اكتفى بمشاهدة يوفنتوس يحتكر اللقب في المواسم التسعة الماضية فيما عانى حتى لحجز بطاقته الى دوري الأبطال، فرض ميلان نفسه هذا الموسم منافسا جديا رغم افتقاده الى الأسماء الرنانة باستثناء المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المرشح غيابه مجددا عن الفريق لعدم تعافيه تماما من إصابة تعرض لها في الفخذ خلال مواجهة نابولي (3-1) في 22 نوفمبر.

في حين يدرك فريق المدرب ستيفانو بيولي الذي يتصدر الترتيب بفارق نقطة فقط عن جاره اللدود إنتر ميلان، أن الفوز بمباراة الأربعاء سيخوله إزاحة يوفنتوس عن السباق لأنه سيبتعد عن الأخير بفارق 13 نقطة.

بيولي يتحدث عن مصير الدوري مع الميلان

بيولي رفض مقولة أن هذه المواجهة ستحدد مصير الموسم بالقول الأحد بعد الفوز عل بينيفينتو 2-صفر رغم اكمال اللقاء بعشرة لاعبين فأكد: «أعتقد بأنها ستكون مباراة رائعة بين فريقين في أفضل مستوياتهما. أكرر بأن يوفنتوس، إنتر ونابولي هي الفرق الأقوى في الدوري الإيطالي. كل ما علينا فعله هو مواصلة السير في طريقنا».

بينما تابع: «ما زال الوقت مبكرا. سنرى اين سنكون في الترتيب بحلول نيسان/أبريل لنفهم أين يمكن أن نصل».

وعن مباراة الأربعاء فإنها «لن تكون حاسمة.. قوتنا هي أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة، وبالتالي لا نريد تغيير هذه المقاربة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *