اخبارالدوري الفرنسي

بوكيتينو يبدأ مسيرته مع النادي الباريسي | مران فريق باريس سان جيرمان مع الأرجنتيني

بوكيتينو يبدأ مسيرته مع النادي الباريسي | مران فريق باريس سان جيرمان مع الأرجنتيني

بوكيتينو يبدأ مسيرته مع النادي الباريسي | مران فريق باريس سان جيرمان مع الأرجنتيني

بدأ الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، جاهزُا لقيادة فريق باريس سان جيرمان في ملعب «حديقة الأمراء» عندما وصل لملعب التدريب صباح اليوم الأحد بعد أن حل أخيرًا مكان الألماني توماس توخيل الذي قاد الفريق الموسم الماضي للتتويج بالدوري الفرنسي الدرجة الأولى «الليج 1».

وارتدى الأرجنتيني كمامة طبية بينما كان يرفقه مساعده السابق في نادي توتنهام هوتسبير خيسوس بيريز للحضور للعمل في ملعب تدريب النادي الفرنسي.

وصل بوكيتينو إلى ملعب التدريب يوم الأحد 3 يناير 2021 مع بدء الاستعدادات بشكل جدي قبل مباراته الأولى اتي ستكون خارج الأرض ضد فريق سانت إيتيان مساء الأربعاء 6 يناير 2021.

عاد الأرجنتيني البالغ من العمر 48 عامًا إلى ناديه السابق الذي لعب فيه، وقد مارس مهامه التدريبة بعد عام كامل تقريبًا من إقالته من تدريب توتنهام، والذي قاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

وفي باريس سان جيرمان اتفق بوكيتينوعلى قيادة الفريق لثمانية عشر فقط في صفقة تستمر حتى يونيو 2022 وهناك خيار إلى مد عام أخر لكن بموافقة الطرفين.

وتمت مشاهدة مدرب توتنهام السابق في تدريب باريس سان جيرمان أمس السبت، ثم أعلن بعد الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت جرينتش تعيينه مدربًا جديدًا لبطل الدوري الفرنسي.

وقال بوكيتينو قال في تصريحات له: «أنا سعيد حقًا ويشرفني أن أصبح المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، وأود أن أشكر إدارة النادي على الثقة التي وضعوها فيه».

أكمل: «كما تعلم أحتل هذا النادي دائمًا مكانة خاصة في قلبي لدي ذكريات رائعة هنا، خاصة الأجواء الفريدة الموجودة في ستاد بارك دي برانس – حديقة الأمراء، أعود للنادي اليوم مع الكثير من الطموح والتواضع، وأنا حريص على العمل مع بعض أكثر لاعبي العالم موهبة».

وأردف: «هذا الفريق لديه إمكانات رائعة وسأبذل أنا والجهاز الفني كل ما بوسعنا لتقديم الأفضل لباريس سان جيرمان في جميع المسابقات، سنبذل قصاري جهدنا أيضًا لمنح فريقنا هوية اللعب القتالية والهجومية لنجعل الباريسيين يحبونا دائمًا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *