اخبارقطر

السيلية يكتسح نادي الريان بهدفين نظيفين | المنافسة تشتعل في دوري نجوم قطر

السيلية يكتسح نادي الريان بهدفين نظيفين | المنافسة تشتعل في دوري نجوم قطر

السيلية يكتسح نادي الريان بهدفين نظيفين | المنافسة تشتعل في دوري نجوم قطر

حقق السيلية الفوز على الريان بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من دوري نجوم قطر للموسم 2020-2021 .

سجل هدفي السيلية شجاع خليل زاده مدافع الريان في مرماه بالخطأ عند الدقيقة 6، والبرازيلي تياجو من ركلة جزاء في الدقيقة 16 .

ورفع السيلية رصيده إلى 15 نقطة، وظل رصيد الريان 16 نقطة.

أحداث مباراة نادي السيلية ونادي الريان

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد كان الريان البادئ بالهجوم في الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية من عبد العزيز حاتم الذي تلقى تمريرة رائعة من ياسين براهيمي وسدد بيسراه بجوار القائم.

وفي الدقيقة السادسة وبطريق الخطأ سجل الإيراني شجاع خليل هدف في مرماه، بعد هجمة منظمة للسيلية ووصلت الكرة عند البرازيلي تياجو، وبدلا من تشتيتها سددها شجاع في مرمى فهد يونس ليتقدم السيلية بالهدف الأول.

وحصل السيلية على ركلة جزاء بعد عرقلة دامي تراوري للبرازيلي تياجو، وبعد العودة لتقنية ال var بقرار من الحكم مشاري الشمري سدد تياجو الكرة معلنا عن الهدف الثاني للسيلية في الدقيقة 16 .

وبعدها كاد العراقي ميمي أن يسجل الهدف الثالث من تسديدة قوية بعد مجهود فردي رائع، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بتقدم السيلية 2-0 .

وفي الشوط الثاني دفع لوران بلان بعبد الرحمن الكربي بدلا من أحمد عبد المقصود لعمل زيادة هجومية على الأطراف أملا في تقليص الفارق وتعويض النتيجة، حيث لعب الكربي في الجهة اليمنى مع وجود خالد مفتاح في الجهة اليسرى.

ورغم محاولات الريان للتسجيل والوصول للمرمى، لكن كانت الخطورة دائما للسيلية الذي سجل هدفا في الدقيقة 56 عن طريق مهند علي لكن الحكم ألغاه بسبب وقوعه في التسلل.

وحاول الريان جاهدا أن يعود للمباراة مرة أخرى وتنويع الهجوم بالاختراق من العمق عن طريق على فريدون وعبد العزيز هزاع، أو عن طريق انطلاقات الظهيرين من الأطراف لكن دفاع السيلية المنظم ومن خلفه الحارس كلود أمين حالا دون أن يشكل هجوم الريان أي خطورة علي مرمى السيلية لينتهي الشوط الثاني واللقاء علي وقع الفوز للسيلية بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *