اخبارقطر

نادي الوكرة يعود أمام الخريطات ويقتنص الثلاث نقاط | دوري نجوم قطر

نادي الوكرة يعود أمام الخريطات ويقتنص الثلاث نقاط | دوري نجوم قطر

نادي الوكرة يعود أمام الخريطات ويقتنص الثلاث نقاط | دوري نجوم قطر

فاز الوكرة على الخريطيات بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما على إستاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر لدوري نجوم QNB للموسم الكروي الحالي.

وكان الخريطيات البادئ بالتسجيل بهدف محمود سعد في الدقيقة 21، وتعادل للوكرة عثمان كوليبالي في الدقيقة 43، ثم أضاف جاسم علي الهدف الثاني في الدقيقة 90، ليصبح رصيد الوكرة 13 نقطة، ويتجمد رصيد الخريطيات عند ست نقاط.

وكان الوكرة الأخطر والأفضل في مجمل اللقاء فقد شهدت البداية ثلاث فرص للوكرة في أول ربع ساعة لكل من لوكاس منديز وعمر علي وأحمد معين وتصدى شهاب الليثي حارس الخريطيات لفرصتي منديز وأحمد معين، بينما سدد عمر علي الكرة بعيدا عن المرمى.

وكانت أول هجمة للخريطيات على مرمى الوكرة في الدقيقة 21 من ضربة حرة من ناحية اليمين تصدى لها محمود سعد لاعب الخريطيات وحولها في اتجاه المرمى ولكنها سكنت الشباك.

وأصبح اللعب أكثر هجوما من الجانبين وأضاع محمد عثمان فرصة إضافة الهدف الثاني للخريطيات من إنفراد تام، وفي المقابل أضاع محمد بن يطو للوكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن الوكرة من إدراك التعادل من كرة عرضية من ناحية اليمين رفعها مراد ناجي على راس عمر علي فهيأها لعثمان كوليبالي الذي خطف الكرة بقدمه في المرمى محرزا الهدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1- 1.

وواصل الوكرة سيطرته وخطورته في الشوط الثاني، وسدد بن يطو ضربة راس مرت بجوار القائم، وكاد عثمان كوليبالي أن يحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 55 لولا أن تسديدته على المرمى ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الخريطيات.

واستمر ضغط الوكرة حتى جاءت الدقيقة 90 عندما مرر محمد بن يطو كرة بينية إلى جاسم علي المنطلق من الخلف لينفرد بالمرمى ويسددها لحظة خروج شهاب الليثي لملاقاته محرزا الهدف الثاني، ليحقق الوكرة فوزا غاليا له بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *