اخبارقطر

مباراة الغرافة وأم صلال تنتهي بالتعادل | نادي الغرافة يحافظ على وصافته للدوري

مباراة الغرافة وأم صلال تنتهي بالتعادل | نادي الغرافة يحافظ على وصافته لدوري نجوم قطر

مباراة الغرافة وأم صلال تنتهي بالتعادل | نادي الغرافة يحافظ على وصافته لدوري نجوم قطر

حافظ فريق الغرافة على وصافة الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم قطر، بعد تعادله مع أم صلال بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الحادية عشر للمسابقة.

سجل هدف الغرافة سفيان هني في الدقيقة 12 (من ضربة جزاء) ، فيما عادل النتيجة لأم صلال كايكي رودريغيز في الدقيقة 13.

وبهذه النتيجة حصد الفريقان نقطة وحيدة رفعت رصيد الغرافة للنقطة 22 وحافظ على مركز الوصافة، كما رفع أم صلال رصيده للنقطة العاشرة في المركز العاشر.

أحداث المباراة

جاءت مباراة الغرافة وأم صلال قوية ومثيرة من الجانبين، حيث سيطر الأول على منافسه في الدقائق الاولى وشن العديد من الهجمات اربكت دفاع أم صلال وحارس مرماه إلى أن تمكن من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 12 نفذها لاعبه سفيان هني بنجاح ليفتتح النتيجة لفريقه الغرافة ويهديه التقدم.

وبعد مرور دقيقة واحدة جاء الرد على الهدف بسرعة من طرف فريق أم صلال حيث قاد لاعبوه هجمة مركزة ومن تمريرة ذكية من عادل علوي تلقاها كايكي رودريغيز أمام مرمى الغرافة وسدد كرة قوية غالطت الحارس يوسف حسن علي وسكنت الشباك، ليعادل النتيجة لفريقه في الدقيقة 13.

وتواصلت المحاولات من الجانبين لإحراز هدف التقدم لكن دون جدوى وكانت أبرز هذه المحاولات من طرف الغرافة وتحديدا في الدقيقة 44 اثر تسديدة قوية من جونثان كودجيا لكن حارس مرمى أم صلال بابا مالك تصدى لها، وفي الدقيقة 46 كرر نفس اللاعب المحاولة بعد تلقيه كرة عرضية من سفيان هني سددها جوناثانن برأسية في الشباك الجانبية لمرمى أم صلال ليعلن بعدها حكم اللقاء عن نهاية أحداث الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدف لمثله بين الفريقين.

انطلاقة الشوط الثاني

ومع انطلاق الشوط الثاني، تواصلت الاثارة والندية والعروض القوية من الجانبين وكان الغرافة الطرف الافضل، حيث لاحت له العديد من الفرص الهامة.

وفي الدقيقة 49 ، كاد الغرافة أن يحرز الهدف الثاني من خلال محاولة ثنائية بين جونثان كودجيا وعثمان اليهري لكن بابا مالك حارس مرمى أم صلال ابعد الكرة إلى خارج أرضية الملعب.

في المقابل ، جاءت أبرز فرص فريق أم صلال في الدقيقة 53 بعد هجمة قوية وتمريرة ذكية من كايكي رودريغيز إلى إسماعيل محمود الذي سدد كرة رأسية لكن يوسف حسن حارس مرمى الغرافة نجح في ابعادها وأنقذ مرماه من هدف محقق..أما المحاولة الثانية التي أضاعها فريق أم صلال فقد كانت في الدقيقة 73 بعد أن تصدى حارس مرمى الغرافة لركلة حرة مباشرة لعبد النور بلحسيني.

وشهدت الدقيقة 79 حصول لاعب أم صلال اسماعيل ابراهيم على البطاقة الحمراء بعد تدخله على لاعب الغرافة همام الامين.

ورغم اضافة حكم المباراة مشاري علي الشمري لـ4 دقائق كوقت إضافي انتهى اللقاء بين الفريقين بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *