اخبارالدوري الألماني

ديفيد ألابا محل قلق في الميركاتو الشتوي | أوضاع اللاعب النمساوي في موسم الانتقالات

ديفيد ألابا محل قلق في الميركاتو الشتوي | أوضاع اللاعب النمساوي في موسم الانتقالات

ديفيد ألابا محل قلق في الميركاتو الشتوي

اللاعب النمساوي ديفيد ألابا قد يكون تدعيما سهلا في الميركاتو الشتوي 2020-2021، إذا لم يفلح الفريق الألماني بايرن ميونخ في تجديد تعاقده مع اللاعب النمساوي في الأيام الحالية القريبة والتي تسبق موسم الانتقالات القادم، الميركاتو الشتوي.

أوضاع اللاعب النمساوي في موسم الانتقالات

أما بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فعلى ما يبدو أنه انسحب من صفقة ضم الظهير النمساوي ألابا نظرا لطلب النمساوي راتبا ضخما للانضمام لأي فريق، إذ يريد تقاضي راتب ما مقدراه 110 ملايين جنيه إسترليني في أي تعاقد جديد له على مستوى جميع سنوات التعاقد وهو رقم قد لا يتلاءم مع الواقع الجديد للرواتب في العالم، خصوصًا بعد الأزمات المالية بسبب تدهور الأحوال الاقتصادية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتأتي المشكلة هنا مع الظيهر النمساوي للفريق الألماني بايرن ميونخ، وهو أن ديفيد ألابا رفض راتبا بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني من نادي بايرن ميونخ، بينما قال اللاعب النمساوي إن هذه الأرقام تشتمل على كثير من المغالطات.

ويأتي هنا دور النادي الإسباني العريق ريال مدريد، وهو النادي الأقرب لضم اللاعب النمساوي ألابا والذي سيستفيد للغاية من النمساوي في مركز قلب الدفاع، لكن هل يترك اللاعب بايرن ميونخ ويبدأ مغامرة جديدة مع الميرنجي؟ هذا هو السيناريو الأقرب في الميركاتو الشتوي 2020-2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *