اخبارالدوري الألمانيالدوري الإسباني

عريس الموسم الذي يراقبه الجميع | إيرلينج هالاند ينتظر الجميع لاقتناصه!

عريس الموسم الذي يراقبه الجميع | إيرلينج هالاند ينتظر الجميع لاقتناصه!

عريس الموسم الذي يراقبه الجميع | إيرلينج هالاند ينتظر الجميع لاقتناصه!

إيرلينج هالاند هو الصيد الأكثر صعوبة قياسا لسنه ولتمسك دورتموند به، لكن نافذة الأمل التي تأتي لمتابعيه والراغبين في ضمه وفي الطليعة منهم ريال مدريد، مصدرها أن بوروسيا دورتموند يحبذ هذا النوع من الصفقات الباهظة.

المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم ميكايل تزورك كان قد قال في تصريحات سابقة إن هالاند يساوي وزنه ذهبا، بعد تسجيله 16 هدفا في أول 12 مباراة له في دوري أبطال أوروبا، ما جعله أفضل من نجوم كثر مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على مستوى هذا الرقم.

واستهل اللاعب الذي بات محط أنظار الفرق الكبرى الطامعة بضمه إلى صفوفها ثمانية أهداف في ست مباريات مع فريق السابق ريد بول سالزبورج النمساوي في الموسم الماضي قبل انتقاله إلى دورتموند الذي سجل معه نفس العدد منذ انتقاله إليه في يناير الماضي على مستوى دوري أبطال أوروبا.

الميركاتو الشتوي 2020-2021 ليس من المرجح أن يحمل أي جديد بالنسبة لمستقبل هالاند، ولكنه سيمثل بالتأكيد فرصة لتناثر العديد من الأخبار الضاغطة على النرويجي كي يرحل، فيروس كورونا حكم بأحكامه ويبدو أنه سيطيل مدة بقاء النرويجي لدى أسود فيستفاليا، لكن فور انتعاش الميزانيات، سيكون كبار العالم مستعدين لفتح خزائنهم من أجل أفضل لاعب شاب في العالم 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *