اخبارالسعوديه

نادي النصر السعودي يعاني من انهيار تام | من السبب في تلك الأزمة؟

نادي النصر السعودي يعاني من انهيار تام | من السبب في تلك الأزمة؟

نادي النصر السعودي يعاني من انهيار تام | من السبب في تلك الأزمة؟

يعيش نادي النصر في دوامة غريبة عصفت بالفريق منذ انطلاق الموسم الحالي للدوري السعودي، وازدادت حالة الغضب الجماهيري بعد الخسارة أمام الأهلي، أمس السبت، في الجولة الثامنة من دوري المحترفين بهدفين مقابل هدف.

وتجمد رصيد النصر عند النقطة الرابعة في المركز قبل الأخير، بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 19 نقطة.

كما أهدر حمد الله ركلة جزاء أمام الأهلي، لتكون هذه ركلة الجزاء الثالثة، في المباراة الثالثة على التوالي، حيث أهدر أمام أبها والاتفاق، ليواصل سلسلة الإهدار المتتالي.ولم يهدر حمد الله سوى 4 ركلات جزاء خلال الموسمين الماضيين مع النصر، بواقع ركلتي جزاء في كل موسم.

وحاول العديد من النقاد الرياضيين البحث عن سر الأزمة الدائرة حاليا في الفريق، والذي يعيش أسوأ مواسمه تاريخيا.

وقال الإعلامي الرياضي محمد العنزي، عبر برنامج ”الدوري مع وليد“: “حمدالله من أفضل المواسم اللي قدمها في تاريخه الرياضي كله مع النصر الموسمان الماضيان، نجد مثلا مع أولمبيك آسفي المغربي سجل 30 هدفا، مع الجيش القطري 15 هدفا ومع الريان القطري 20 هدفا، ومع النصر في موسمين في الدوري حقق أكثر من 65 هدفا.”

وأضاف الإعلامي : “ولكن لما نراه بهذا الشكل أكبر علاج له هو الجلوس على الدكة، لكن أن تكافئه بشارة القيادة وتعطيه ركلات الجزاء ويضيعها بهذا الشكل ثق تماما أنها شخصية المدرب فيتوريا ويجب تحميله المسؤولية، أضف إلى ذلك أكبر المشاكل هي استراحة الحلافي، ورأينا الأوزان الزائدة للاعبين وكل ما يغضب لاعب يأخذهم في استراحته وعزومات وهو أسلوب غير احترافي”.

وأضاف: ”النصر أيضا يتعرض لكوارث تحكيمية حدثت وهي جزء آخر من المشكلة، وما ذنب جمهور النصر أن يرى ما يحدث حاليا من المدرب بسبب صعوبة فسخ التعاقد مع المدرب، من اتخذ القرار على تجديد عقد المدرب عليه أن يتحمل تباعاته، إذا لم تستطع أن تدفع للتخلص من المدرب هي كارثة أخرى، النصر صرف عليه مبالغ مالية كبيرة جدا“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *