اخبارافريقياالمغرب

3 لاعبين بعيدا عن نادي الرجاء الرياضي

3 لاعبين بعيدا عن نادي الرجاء الرياضي

غادر ثلاثة من أبرز لاعبي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مدينة الدارالبيضاء. اليوم السبت، للالتحاق بمنتخبات بلدانهم بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات، المدرجة في رزنامة الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” .

3 لاعبين بعيدا عن نادي الرجاء الرياضي :غادر كل من الليبي سند الورفلي ذو 28 عاما و الذي يلعب في خط الوسط . و فابريس نغاه فهو لاعب كرة قدم كاميروني من مواليد 16 اكتوبر1997. وهو لاعب نادي الرجاء الرياضي في البطولة الوطنية المغربية قادما من نادي الدفاع الجديدي . يجيد اللعب في موقع الظهير الايسر و يحمل الرقم 4 ثم الكونغولي فابريس نغوما لاعب كرة قدم كونغولي، يشغل مركز لاعب وسط في المنتخب الكونغولي و نادي الرجاء الرياضي المغربي مدينة الدارالبيضاء للمشاركة رفقة منتخب بلدانهم . بعد إنهاء كل إلتزاماتهم  مع الرجاء الرياضي . للمشاركة في معسكرات و تدريبات منتخباتهم . و ذلك قبل العودة مرة أخرى من أجل االالتحاق بالمعسكر الاعدادي الذي سيخوضه الفريق الأخضر ، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل .

إقرأ آيضا:تصريحات سفيان المودن بعد انضمامه لنادي الوداد البيضاوي

 

وكان كريستيان نسينغي مبمبي ، مدرب المنتخب الكونغولي . قد أسقط  بين مالونغو مهاجم فريق الرجاء البيضاوي من اللائحة التي وجه لها الدعوة للمشاركة في المبارتين الهامتين أمام أنغولا يومي 14 و 17 من الشهر الحالي . لعدم اقتناعه بمؤهلاته التقنية . بعد أن تم توجيه الدعوة له للمشاركة في المعسكر الاعدادي الذي أقامه منتخب الكونغو في المغرب وواجه من خلاله المنتخب الوطني وبوركينافاصو .

يذكر إن منتخب ليبيا ، سيواجه غينيا الإستوائية . على ملعب السلام بالقاهرة في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا ، يوم الأربعاء المقبل، قبل خوض مباراة الجولة الرابعة في غينيا الإستوائية. يوم 15 من نفس الشهر. فيما سيلاقي المنتخب الكاميروني نظيره الموزامبيقي يومي 12 و 16 من الشهر الحالي عن ذات الدور ونفس المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *