اخبارالمغرب

جديد قضية المهاجم منير حدادي

جديد قضية المهاجم منير حدادي

جديد قضية المهاجم منير حدادي

لقد أعرب الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش. عن تفاؤله من مستقبل منير الحدادي نجم فريق إشبيلية الإسباني. رفقة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.عقب موقف الاتحاد الدولي الأخير. ومغادرته لمعسكر “الأسود” شهر أكتوبر الماضي.

وأكد مدرب المنتخب الوطني،لجديد قضية المهاجم منير حدادي أن الأمور تسير بشكل إيجابي في ملفه الدولي منير الحدادي، وذلك بعدما حرم من المشاركة في المواجهتين الوديتين أمام كل من السنغال والكونغو الديمقراطية.

كما أضاف خاليلوزيتش، أنه على تواصل دائم ومستمر مع الحدادي. في انتظار توصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالضوء الأخضر من هيئة التحكيم الدولية.

ايضا كانت جامعة الكرة قد استقرت على استئناف قرار لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) . القاضي برفض الذي تقدمت به التياة المشرفة .على تدبير الكرة المغربية في وقت سابق بخصوص انضمام اللاعب منير الحدادي للمنتخب الوطني.

 

إقرأ آيضا:خاليلوزيتش يكشف لائحته لمواجهة إفريقيا الوسطى.

 

بالاضافة الى توضيح الجامعة أن لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA رفضت الطلب الذي تقدمت به بخصوص ضم منير الحدادي. حيث أرجعت ذلك إلى تفسيرها لأحد بنود القانون الجديد والمتعلق بفئة أقل من 21 سنة، بعدما استندت إلى مشاركته في ثلاث مباريات رفقة المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة وهو يزيد عن ذلك بشهرين. التي يسمح بها عادة في المشاركة بهذه الفئة، دون أن تشير  إلى مشاركة اللاعب المذكور مع المنتخب الإسباني الأول، وفق البلاغ  ذاته.

فلقد قال منير الحدادي، مهاجم إشبيلية. إنه يأمل تسوية وضعيته القانونية على نحو رسمي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم. و كذا تأهيله لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.لافتاً إلى أنه ينتظر الوثيقة التي تسمح له بتمثيل “أسود الأطلس” من قبل جهاز “الفيفا”.

بالاضافة الى ذلك ذَكَر الحدادي في حوارٍ مع موقع “دياريو سيفيا” بالقول: “لقد تم استدعائي مرة أخرى، لكننا ننتظر وثيقة من الفيفا، لنأمل أن يتم حل هذا الإشكال. فالاتحاد المغربي يعمل جاهدا من أجل استخلاص هذه الوثيقة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *