اخبارالمغرب

انس الزنيتي يودع زملائه في الرجاء بالدموع

الزنيتي يودع زملائه في الرجاء بالدموع

انس الزنيتي يودع زملائه في الرجاء بالدموع .

ودع الحارس المغربي أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ، زملائه في الفريق الأخضر بالدموع و ذلك قبل توجههم إلى مصر القاهرة ، تأهبا لملاقاة فريق الزمالك المصري برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

كما أوضح عضو مسؤول في فريق الرجاء الرياضي . أن انس الزنيتي استقبل خبر إيجابية تحاليله المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا” المستجد . و عدم قدرته على مرافقة زملائه في الرجاء اللاعبين في رحلة القاهرة . مشددا أن حارس مرمى الفريق الأخضر الزنيتي لم يستطع تمالك أحاسيسه و أجهش بالبكاء كثيرا ، حسرة على ضياع فرصة اللعب أمام فريق الزمالك المصري ، و التي تعد الأهم للفريق الأخضر هذا الموسم  .

كان اللاعب انس الزنيتي  يودع زملائه في الرجاء بالدموع . كما تأسف كثيرا . لغيابه عن المواجهة القوية التي ستجمع فريقه الرجاء البيضاوي بمضيفه فريق الزمالك المصري، مساء اليوم الأربعاء ، برسم إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.

إقرأ ايضا:انضمام المهاجم منير الحدادي للمنتخب المغربي.

 

كما عمد أنس الزنيتي . إلى بعث رسالة تحفيزية لزملائه بفريق الرجاء . قبيل موعد المباراة الشيقة الفاصلة أمام الرجاء ،  و نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي”فايسبوك” جاء فيها :

“الجسد بالدار البيضاء و العقل و الروح بالقاهرة. كنت أتمنى جاهدا الحضور معكم في هاته الظرفية الحاسمة و تقديم يد المساعدة لكم جميعا لبلوغ طموحنا و طموح جماهيرنا … كافحت حتى آخر لحظة للتواجد معكم لكن قدر الله ماشاء فعل”.

كما أضاف حارس مرمى الرجاء :”ثقتي فيكم كبيرة فروح المجموعة كانت دوما هي سلاحنا أمام كل خصومنا و سر نجاحاتنا”.

في النهاية ختم الزنيتي رسالته بالقول  :” كامل الثقة في أخي محمد بوعميرة في حماية عرين الرجاء و في كامل عناصر الفريق . غدا سأكون مشجعا لكم كبقية جمهور الرجاء و الهدف واحد : التأهل للنهائي”.

يذكر أن اللاعب الحارس الكبير انس الزنيتي تخلف عن مرافقة بعثة فريق الرجاء الرياضي التي توجهت للقاهرة قبل أمس الإثنين . لعدم استعادته عافيته من فيروس كورونا المستجد الذي أبعده عن المواجهة المذكورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *