اخبارالمغرب

المنتخب المغربي يرفض انضمام منير الحدادي | اللاعب لن يشارك في صفوف المنتخب

الاتحاد المغربي يعمل جاهداً لتسوية وضعيت منير الحدادي وأمل استخلاص وثيقة الفيفا قريباً

لقي طلب اللاعب المغربي منير الحدادي و”الجامعة المغربية” لكرة القدم للانضمام “لأسود الأطلس”. الرفض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”. بسبب جملة من التبريرات كشفها الاتحاد المغربي لكرة القدم. ويلعب الحدادي لصالح نادي إشبيلية الإسباني.

علق مدرب “الأسود” البوسني وحيد خليلودزيتش قائلا: “أنا لست سعيدا بذلك”.

أضاف مدرب المنتخب البوسني وحيد خليلودزيتش في حديث للصحافيين “للأسف فإن منير الحدادي ليس مؤهلا للعب معنا وأنا لست سعيدا لذلك”.

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم انضمام المهاجم منير الحدادي لمنتخب المغرب. بعد محاولته الاستفادة من قانون السماح بتغيير المنتخبات لأصحاب الجنسيات المزدوجة بشروط محددة. فيما وافقت الفيفا على طلب انضمام كل من أيمن برقوق وسامي ماي للمنتخب المغربي.

اقرأ أيضا:جديد قضية المهاجم منير حدادي.

 

قال منير الحدادي، مهاجم إشبيلية. إنه يأمل تسوية وضعيته القانونية على نحو رسمي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم. وتأهيله لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، لافتاً إلى أنه ينتظر الوثيقة التي تسمح له بتمثيل “أسود الأطلس” من قبل جهاز “الفيفا”.

وذَكَر الحدادي في حوارٍ مع موقع “دياريو سيفيا” بالقول: “لقد تم استدعائي مرة أخرى، لكننا ننتظر وثيقة من الفيفا، لنأمل أن يتم حل هذا الإشكال. الاتحاد المغربي يعمل جاهدا من أجل استخلاص هذه الوثيقة”.

ولعب الحدادي (25 عاما) مع المنتخب الإسباني الأول مباراة واحدة في أيلول/سبتمبر 2014 عندما أشركه مدربها وقتذاك فيسنتي دل بوسكي بديلا في الدقيقة 79 ضد مقدونيا (5-1) ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016. كان وقتها في عز انطلاقته الكروية مع الفريق الأول لنادي برشلونة.

يُذكر أن المغربي خاض 13 دقيقة فقط في مساره رفقة المنتخب الأول الإسباني، وكان ذلك سنة 2014 تحت قيادة المدرب فيسنتي ديل بوسكي، قبل أن يتم استبعاده في المناسبات والمواعيد الموالية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *