اخبار

يوضح دوسان فلاهوفيتش نواياه للمستقبل

توتنهام وأتلتيكو مدريد يطاردون فلاهوفيتش

توتنهام وأتلتيكو مدريد ذهب وجهاً لوجه لتوجيه خدمات المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش البالغ من العمر 21 عامًا في الصيف الماضي ، فقط ليقوم برفض كلا الناديين والبقاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كان توتنهام يبحث عن شخص ليلعب إلى جانب هاري كين ، لكنه لم يتمكن من الحصول على قاتل محترف جديد ، ويعاني نتيجة لذلك. ومع ذلك ، ربما حصلوا الآن على دفعة كبيرة ، إذا ظل Lilywhites مهتمين بالهبوط Vlahovic الصيف المقبل.

فالحوفيتش يخضع حاليًا لعقد مع فيورنتينا حتى عام 2023 ، وقد بدأ موسم 2021-22 بنفس الشكل الرائع الذي أنهى 2020-21 فيه.

في ثماني مباريات حتى الآن ، سجل المهاجم الصربي ستة أهداف ، مما يوضح سبب كونه ممتعًا في الصيف.

فالهوفيتش يضع أندية الدوري الإنجليزي في حالة تأهب أحمر

وكان رئيس فيورنتينا ، روكو كوميسو ، قد كشف في وقت سابق أن محادثات العقد لربط القاتل الصربي بصفقة جديدة قد توقفت ، على الرغم من الراتب الضخم الذي قدمه لا فيولا.

واليوم ، انتشر الخبر أن كل شيء باللون الأرجواني كان مخيفًا. كشف كوميسو أن المحادثات قد انهارت بشأن عقد جديد ، مما ترك فيورنتينا في مأزق بعد أن لم يستفيد من أصوله الرئيسية الصيف الماضي.

قال كوميسو:

“لم يقبل فلاهوفيتش اقتراح تمديد العقد الضخم. نحن نحاول منذ شهور ، لكن الأمر انتهى “.

هذا يعني أنه من المحتمل أن يكون متاحًا بسعر مخفض (أقل بكثير من 70-80 مليون جنيه طلب الصيف الماضي) ، ومن المؤكد أنه سيرسل أندية الدوري الإنجليزي في حالة تأهب قصوى. لا يزال توتنهام في حاجة إلى مهاجم ، بينما سيحتاج مانشستر سيتي إلى بدائل بعد أن فشل في الوصول إلى هاري كين الصيف الماضي.

وفي الوقت نفسه ، يُزعم أيضًا أن ارسنال في البحث عن قائد جديد، على الرغم من أن ما يمكنهم تقديمه فوق الناديين الآخرين ، الموجودين في أوروبا على الأقل ، أمر مشكوك فيه. إذا لم يجعل أنطوان جريزمان عودته إلى أتلتيكو مدريد دائمة ، يمكن لأتلتيكو أيضًا تجديد اهتمامه ، بينما كما هو الحال دائمًا ، من المؤكد أن يوفنتوس سوف يستنشق المزيد من العقارات الممتازة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

أين سينتهي فلاهوفيتش؟

اقرأ أكثر:

مانشستر سيتي “ينضم” إلى ليفربول في سباق جود بيلينجهام

كشفت الفرق الأكثر قيمة في أوروبا: مانشستر يونايتد يتصدر القائمة ، برشلونة يتفوق على عمالقة مدريد

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button