اخبار

يتحدث ستيفن جيرارد رئيس رينجرز عبر روابط نيوكاسل

 

تحدث ستيفن جيرارد مدير رينجرز ، يوم الجمعة ، عن صلاته المستمرة بالمنصب الإداري في نيوكاسل يونايتد.

بروس في طريقه للخروج

بالطبع احتل موضوع مقاعد البدلاء في سانت جيمس بارك مركز الصدارة في عناوين الأخبار خلال الأسبوع الماضي.

يأتي هذا على خلفية الاستحواذ الذي طال انتظاره على نيوكاسل والذي تم دفعه أخيرًا فوق الخط مساء الخميس الماضي.

بعد تسوية نزاع طويل حول حقوق البث في البلاد ، صندوق الاستثمارات العامة السعودية ، المدعومة من خلال ثروة تبلغ 320 مليار جنيه إسترليني ، وافق على شراء حصة الأغلبية لمالك Magpies منذ فترة طويلة مايك أشلي في النادي:

الغالبية العظمى من أولئك المرتبطين بنيوكاسل ، بدورهم ، أوضحوا حماسهم فيما يتعلق باحتمالات الأشياء القادمة.

ومع ذلك ، بالنسبة لشخص رفيع المستوى في Tyneside ، فإن الأخبار المتعلقة بتغيير الأيدي في النادي كانت بمثابة ضربة قوية.

الرجل المعني؟ ستيف بروس.

على خلفية تكهنات واسعة النطاق بأن منصبه كان تحت التهديد المباشر بعد رحيل أشلي ، كلمة كان قادمًا في نهاية الأسبوع الماضي أن بروس الآن “على وشك” إعفائه من مكانه على مقاعد البدلاء في سانت جيمس “.

لا تتورط

ونتيجة لذلك ، بدأت الشائعات تنتشر بشأن من سيتم اختياره من قبل ياسر الرميان وشركائه. كرجل ليحل محل بروس ، ويشرف على حقبة جديدة مزدهرة في شمال شرق إنجلترا.

لقد كان أمثال أنطونيو كونتي وفرانك لامبارد كذلك يميل لهذا المنصب ، على الرغم من أن مدرب إيفرتون رافائيل بينيتيز على ما يبدو استبعد نفسه من الجري.

وكما هو موضح أعلاه ، مساء يوم الجمعة ، تحدث خبير تكتيكي آخر يُدعى على أنه هدف في موقع Magpies عن روابطه المتزايدة مع Tyneside.

الرجل المعني؟ ستيفن جيرارد.

خلال آخر مؤتمر صحفي له قبل المباراة قبل مواجهة في الدوري مع هارتس يوم السبت ، تم سحب مدرب رينجرز على فرص استبداله ستيف بروس ، وتولي أول منصب له في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه العملية.

ومع ذلك ، كان جيرارد حريصًا على التقليل من هذه الاحتمالية ، مؤكداً أنه لا يزال ملتزمًا تمامًا تجاه رينجرز ، بينما كرر احترامه الكبير للرجل الحالي المسؤول في سانت جيمس:

“أنا لا أتفاعل حقًا ، أو أشارك في أي نوع من التكهنات ، خاصةً عندما يكون هناك شخص أكن له أقصى درجات الاحترام لجلوسه في هذا المنصب ، وأن المضاربة تدور حوله.”

“بالنسبة لي ، أنا في وظيفة كبيرة جدًا ودور كبير جدًا هنا أركز عليه تمامًا.”

“لقد حصلنا على صدارة جدول المواجهات نهاية الأسبوع وهي مباراة أتطلع إليها بشدة”.

“أنا بالتأكيد أضع عين واحدة على نيوكاسل ، من حيث مشاهدة بروسي وهو يخوض مباراته رقم 1000. إنه شخصية رائعة في اللعبة ، شخص لدي علاقة شخصية معه ، وأحترمه كثيرًا.

يشير ستيف بروس ، المدرب الإنجليزي في نيوكاسل يونايتد ، إلى خط التماس خلال مباراة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بين نيوكاسل يونايتد ولييدز يونايتد في سانت جيمس بارك في نيوكاسل أبون تاين ، شمال شرق إنجلترا في 17 سبتمبر 2021 (تصوير ليندسي بارنابي / وكالة فرانس برس عبر غيتي إيماجز)

“أنا أتطلع حقًا لرؤيته وهو يحصل على مباراته رقم 1000. أعتقد أنه إنجاز ضخم.

“جالسًا في هذا المنصب ، بالتأكيد لا أرغب في أن يتكهن أي شخص بشغلي ، لذلك لن أشارك بالتأكيد في أي تكهنات تجاه وظيفته”.

“أعتقد أنه من المثير للاهتمام ما يحدث في نيوكاسل ، وأعتقد أنه إذا كان أي شخص يستحق استراحة ، فهو مشجعو جوردي ، لذلك أنا متأكد من أن مستويات الإثارة عالية جدًا في Toon.”

“أنا متأكد من أن جميع المشاركين في اللعبة يتطلعون باهتمام ليروا كيف تتطور ، ولكن من وجهة نظر شخصية لا أشارك حقًا في المضاربة وأتمنى أن يكون ستيف كل التوفيق.”

 

يستخدم يورغن كلوب مقارنة الدوري الممتاز في تحقيق الفوز على نيوكاسل

يوفر Solskjær تحديثًا لمستقبل مانشستر يونايتد الخاص بـ Lingard المرتبط بنيوكاسل

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button