اخبارافريقياالمغرب

شباب المحمدية يكشف حقيقة ضمه اللاعب ايوب لكحل

شباب المحمدية يكشف حقيقة ضمه اللاعب ايوب لكحل.

يواصل مسؤولو نادي شباب المحمدية، تعزيز صفوفهم بمجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. استعدادا للموسم المقبل . وبات ميركاتو الفريق مثار جدل في الآونة الأخيرة .

و  كشف فريق شباب المحمدية، عن حقيقة مفاوضاته مع لاعب المغرب التطواني أيوب لكحل. والذي تعثرت مفاوضات التحاقه بنادي الوداد الرياضي.

شباب المحمدية يكشف حقيقة ضمه اللاعب ايوب لكحل في بلاغ  عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”. و ذلك بأنه ينفي نفيا قاطعا أن يكون رئيس الفريق هشام آيت منا. قد دخل في مفاوضات مع اللاعب أيوب لكحل، للتعاقد معه . وأكمل بلاغ ممثل مدينة “الزهور”: “ويؤكد المكتب المديري لشباب المحمدية . بأنه يحترم فريقي المغرب التطواني و الوداد الرياضي . و لا يمكنه الدخول في صفقة حصل فيها اتفاق بين الطرفين .  كما ان هذه الاشاعات لن تؤثر على العلاقة الجيدة التي تجمع فريقنا بالوداد و المغرب التطواني.

و شدد البلاغ : “ان كل ما يروج حول الموضوع مجرد اشاعات لا غير. و لا اساس لها من الصحة علما ان شباب المحمدية كان اول فريق قد قدم عرضا رسميا للاعب ايوب لكحل في الموسم الماضي. غير ان محيط هذا الاخير كان سببا  في عدم انتقاله للفريق “.

شاهد ايضا:جمال السلامي يضع شرطا لادارة الرجاء من اجل استمراره مدربا للرجاء.

 

و ختم بلاغ شباب المحمدية” و اذ يوضح شباب المحمدية موقفه مما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي . و يؤكد اه لا نية له في التعاقد مع اللاعب ايوب لكحل و لا يفكر في تقديم اي عرض للتفاوض معه.

كما أوضحت إدارة فريق مدينة الزهور أن أيوب لكحل، لا يدخل ضمن دائرة اهتماماتها حاليا والمشروع الذي تحضره من أجل الظهور بشكل جيد خلال منافسات قسم الصفوة. و مشددة أنها لا تفكر ولن تفكر في تقديم أي عرض للاعب المذكور مستقبلا .

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button