اخبارالدوري الإنجليزي

موقف كافاني مع مانشستر يونايتد | الأوروجواياني يثير الإعجاب!

موقف كافاني مع مانشستر يونايتد | الأوروجواياني يثير الإعجاب!

موقف كافاني مع مانشستر يونايتد | الأوروجواياني يثير الإعجاب!

لقد أثار إدينسون كافاني إعجابًا بمانشستر يونايتد منذ انضمامه من باريس سان جيرمان ويمكنه إقناع النادي باتخاذ خيار تمديد عقده.

يعتقد أولي جونار سولسكاير أن إدينسون كافاني يمكن أن يصنع مسيرة طويلة الأمد في مانشستر يونايتد، قائلاً إن المهاجم «بقي بضع سنوات» على أعلى مستوى.

وصل كافاني في يوم الموعد النهائي في 5 أكتوبر في نهاية فترة الانتقالات السابقة، حيث خضعت أعمال الشياطين الحمر للتدقيق مرة أخرى.

مع تحركات لهدف طويل الأمد هو جادون سانشو لم تؤتي ثمارها ووقع دوني فان دي بيك الرئيسي الوحيد، وافق يونايتد على سلسلة من الصفقات في الساعات الأخيرة، جلب كافاني في صفقة انتقال مجانية إلى جانب أليكس تيليس من بورتو، فاكوندو بيليستري من بينارول وأمد ديالو من أتالانتا – ومن المقرر أن يصل الأخير الشهر المقبل.

على الرغم من الطبيعة المتسرعة لتحركه، كان لكافاني تأثير كبير في إنجلترا على الرغم من أنه شارك في سبع من ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز كبديل.

سجل هدفين وصنع آخر ليساعد يونايتد على العودة من التأخر 2-0 ليهزم ساوثهامبتون 3-2 الشهر الماضي بعد أن سجل هدفه الأول في الفوز 3-1 على إيفرتون، كما أنه كسر التعادل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2-0 الفوز بالكأس على ملعب جوديسون بارك الأسبوع الماضي. ثم صنع هدف برونو فرنانديز في التعادل 2-2 في ليستر سيتي في يوم الملاكمة.

إلى جانب ثلاثة أهداف وصنع اثنين في مبارياته الست الماضية، يقدم نجم باريس سان جيرمان السابق اليونايتد نقطة محورية مختلفة في الهجوم، جاعلا ما وصفه ماركوس راشفورد بأنه بعد آخر لخط الهجوم الشاب.

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button