اخبارالدوري الإنجليزي

مواجهات الدوري الإنجليزي | ستامفورد بريدج سيكون مشتعلاً

مواجهات الدوري الإنجليزي | ستامفورد بريدج سيكون مشتعلاً

مواجهات الدوري الإنجليزي | ستامفورد بريدج سيكون مشتعلاً

سيكون ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن مسرحًا لمباراة قوية بين تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتي يريد فيها ليفربول المتصدر وبطل الموسم الماضي إلى الخروج من دوامة التعادلات عندما يحل ضيفا على ساوثهامبتون الإثنين، وتفتتح بمواجهة مانشستر يونايتد الوصيف مع أستون فيلا الجمعة.

ويدخل تشيلسي ومانشستر سيتي المواجهة على طرفي نقيض، فالأول مني بالخسارة أمام جاره آرسنال 1-3 ثم سقط في فخ التعادل على أرضه مع أستون فيلا 1-1 ما زاد في الضغوطات على كاهل مدربه ونجمه السابق فرانك لامبارد.

أما الثاني فحقق الفوز في مباراتيه الأخيرتين لكنه سيخوض المباراة منقوصًا من خمسة لاعبين عرف منهم اثنان هما المهاجم البرازيلي جابريال جيسوس والظهير الأيمن كايل والكر وكلاهما مصاب بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وكانت مباراة سيتي إيفرتون المقررة الإثنين الماضي تأجلت بسبب إصابة اكثر من لاعب في صفوفه بجائحة «كوفيد – 19» ثم خضع جميع اللاعبين إلى فحص جديد الأربعاء جاءت جميع النتائج فيه سلبية كما أنهم سيخضعون لفحص آخر السبت قبل 24 ساعة من موعد المباراة للتأكد مجددا من بقاء الحالات سلبية.

وكانت المرة الثانية التي يتم فيها إرجاء مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب «كوفيد – 19»، بعد لقاء أستون فيلا ونيوكاسل في الرابع من الشهر الحالي بسبب إصابات في صفوف الأخير، كما تم تأجيل مباراة توتنهام وفولهام الاربعاء ايضا لاصابات في صفوف الثاني.

ولم تفز كتيبة المدرب لامبارد سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات ليحتل فريقه المركز السادس بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button