اخبارالدوري الإنجليزي

سولسكاير يتحدث عن طريقة لعب مانشستر سيتي | النرويجي يتحدث قبل مباراته غدًا

سولسكاير يتحدث عن طريقة لعب مانشستر سيتي | النرويجي يتحدث قبل مباراته غدًا

سولسكاير يتحدث عن طريقة لعب مانشستر سيتي | النرويجي يتحدث قبل مباراته غدًا

أصر أولى جونار سولسكايرعلى أن مانشستر يونايتد أصبح جاهزًا للتخلص من النحس الخروج من نصف النهائي الذي زامله في كل المسابقات الموسم الماضي، وذلك قبيل مواجهة جاره مانشستر سيتي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كأس الكارباو».

في الموسم الماضي خسر «الشياطين الحمر» في مباراتين الموسم الماضي من مانشستر سيتي بما في ذلك الهزيمة ذهابًا في كأس الرابطة الإنجليزية.

يواجه مانشستر يونايتد جيرانهم مانشستر سيتي في ليلة الغد الأربعاء 6 يناير 2021، في مباراة واحدة في ملعب «أولد ترافورد» بنصف نهائي كأس الكاراباو.

وقال سولسكاير: «لقد تحسننا بشكل كبير في عام منذ نصف النهائي الماضي ومنذ أن كنا في نصف الدوري الأوروبي في أغسطس».

وأكمل: «لقد قدمنا عروضًا طيبة منذ حينها ونحن واثقون من مستوانا وشكلنا في الملعب لذلك لا أعذار غدًا».

وتابع بقوله: «لقد أعددنا للمباراة بشكل جيد، والفريق يبدو مركزًا ومستعد لتجربته».

الموسم الماضي عانى مانشستر يونايتد من أزمة الخروج من دور نصف النهائي ففي يناير الماضي أمام مانشستر سيتي خسر على أرضهم بنتيجة 3-1 ثم حقق الفوز بهدف وحيد على ملعب الاتحاد.

كان ذلك في يناير الماضي عندما لعب ضد سيتي في مباراتين، ثم في يوليو استمر نحس نصف النهائي حيث ودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي، وفي الدوري الأوروبي خرج من البطولة على يد إشبيلية في الدوري الأوروبي في الشهر التالي.

اعتبر البعض أن وصول مانشستر يونايتد لنصف النهائي في ثلاث بطولات وتحقيق مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي يعد أمرًا جيدًا لكن عن هذا قال سولسكاير في تصريحات نقلتها صحيفة «صن» البريطانية: «بالطبع لا أن تلعب كرة القدم من أجل الفوز بالألقاب والحصول على الكأس لا الوصول لنصف النهائي فقط».

وأكمل: «لهذا الفريق سيكون خطوة كبيرة إذا حملنا في أيدينا كأس، وحينما تصل إلى نصف النهائي لقد فعلت مجهودًا جيدًا لتكون هنا، وتلعب جيدًا ضد منافسين جيدين، لكن الأمر يتعلق بتقديم المزيد بعد الوصول إلى نصف النهائي».

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button