اخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

ريال مدريد يريد بالفعل ضم الفرنسي بول بوجبا | هل يفعلها المرينجي ويدعم صفوفه؟

ريال مدريد يريد بالفعل ضم الفرنسي بول بوجبا | هل يفعلها المرينجي ويدعم صفوفه؟

ريال مدريد يريد بالفعل ضم الفرنسي بول بوجبا | هل يفعلها المرينجي ويدعم صفوفه؟

يعتبر بوجبا أحد أبرز أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات خلال الفترة الماضية، وسط رغبة كبيرة من ريال مدريد لضم الدولي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، كشفت تقارير صحفية بريطانية أن النادي الإنجليزي استسلم أمام رغبة اللاعب الفرنسي في الرحيل.

وحاول زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، التعاقد مع بوجبا في أكثر من مناسبة، إلا أن تمسك مانشستر يونايتد بخدمات اللاعب حال دون إتمام الصفقة في كل مرة.

لكن زيدان يصر على استقدام مواطنه إلى قلعة «سانتياجو بيرنابيو»، إذ رفض التعاقد مع لاعبين آخرين متاحين، في انتظار فرصة ضمه، وأبرز هؤلاء اللاعبين الهولندي دوني فان دي بيك، الذي انتقل في النهاية إلى مانشستر يونايتد، ليجاور بوجبا نفسه.

وصرح المدرب الفرنسي في وقت سابق بأنه يحب اللاعبين من نوعية بوجبا، ويتمنى ضمه إلى ريال مدريد، فيما قابل النجم الفرنسي هذه التصريحات بترحيب كبير، مشيرا إلى أنه «يحلم باللعب في ريال مدريد تحت قيادة زيدان».

وحسب التقارير الصحفية، فإن الفرنسيين كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وبوجبا، يتصدران ميركاتو ريال مدريد الصيف المقبل، ما لم تحدث أي تغييرات طارئة على خطة النادي الملكي.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لبوجبا 65 مليون يورو، حسب تقديرات موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص، بعد أن كانت وصلت إلى 100 مليون يورو، وقت تألق اللاعب مع مانشستر يونايتد عام 2019.

ولا يعتبر ريال مدريد النادي الوحيد الذي يرغب في استقدام بوجبا، وإنما هناك أيضا يوفنتوس، الذي ينوي استعادة لاعبه، وباريس سان جيرمان، حيث كان مدربه الجديد ماوريسيو بوكيتينو شاهدا على تألق اللاعب مع مانشستر يونايتد في الأعوام الماضية، حينما كان مدربا لتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن، حسب التقارير الصحفية، فإن سولسكاير يرفض التعاقد مع آرون رامسي، أو دوجلاس كوستا، ثنائي يوفنتوس، في صفقة تبادلية تعيد بوجبا إلى النادي الإيطالي، الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن تحسم رغبة بوجبا في اللعب لريال مدريد الصراع بين كبرى الأندية على ضمه بنهاية الموسم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button