اخبارالدوري الإنجليزي

بول بوجبا وحلم الانتقال إلى ريال مدريد | الميركاتو الشتوي قد تكون فرصة الفرنسي!

بول بوجبا وحلم الانتقال إلى ريال مدريد | الميركاتو الشتوي قد تكون فرصة الفرنسي!

بول بوجبا وحلم الانتقال إلى ريال مدريد | الميركاتو الشتوي قد تكون فرصة الفرنسي!

تتجسّد عدم قدرة مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحويل قدراته المالية الى فريق فعّال على أرضية الملعب في المعاناة التي يعيشها لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا منذ عودته إلى صفوفه قبل أربع سنوات، حيث فشل في الآونة الاخيرة في فرض نفسه أساسيا في تشكيلة المدرب النروجي أولي جونار سولسكاير.

وتطرق مدرب فرنسا ديدييه ديشامب في وقت سابق إلى وضع بوجبا بقوله: «يعيش وضعية في ناديه حيث لا يشعر بالسعادة، لا من ناحية عدد الدقائق التي يحصل عليها للعب او من ناحية المركز الذي يشغله في الملعب».

ولطالما تحدث بوجبا عن رغبته في الدفاع عن الوان ريال مدريد الاسباني في احد الايام لا سيما إذا كان هذا الأمر يعني اللعب تحت إشراف مواطنه المدرب زين الدين زيدان، وربما يكون مانشستر مستعدا للتخلي عنه لا سيما بأنه عزز خط وسطه بالتعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك مقابل 45 مليون يورو خلال الصيف علما بأن عقد بوجبا معه ينتهي في يونيو عام 2022.

لكن مانشستر يواجه تكبد خسائر مالية كبيرة في حال التخلي عنه مقارنة مع ما دفعه النادي للحصول على خدماته قبل أربع سنوات إلا إذا قام بوجبا بتحسين أدائه في صفوف فريقه ومع منتخب بلاده في كأس اوروبا الصيف المقبل، ولا ينتظر فعلا أن يكون هناك أي شيء في الأفق خلال الميركاتو الشتوي المقبل 2020-2021.

وأصرّ سولسكاير على أن بوجبا لا يزال «عنصرا هاما» في صفوف الفريق لكنه في المقابل ليس في وارد المخاطرة بمستقبله على رأس الجهاز الفني من خلال الزج به أساسيا.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button